تمكنت وحدات منطقة الأمن الوطني بمنزل تميم يوم امس من الكشف و إلقاء القبض على عصابة تتكون من 5 أشخاص قامت بسلسلة من السرقات من داخل العديد من المحلات السكنية بالخلع بمدينتي قليبية ومنزل تميم
و تم حجز كمية هامة من المسروق المتمثل في العديد من الهواتف جوالة و تلفاز و أجهزة إعلامية محمولة و كمية من المصوغ الأصفر و كمية أخرى من المصوغ الأبيض وساعات يدوية فخمة .
وبمراجعة النيابة العمومية التي أذنت بالاحتفاظ بهم جمعيا لمزيد التحري معهم حسب ما أكده مصدر أمني
الصور...




ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق