منزل تميم/ الكشف على أكبر شبكة فساد ... دخل الشركة الوطنية للكهرباء الغازSTEG...التــــــــفاصيــــــــل - إذاعة سمع صوتك

إعلان اعلى المقالة

...

الخميس، 11 أكتوبر 2018

منزل تميم/ الكشف على أكبر شبكة فساد ... دخل الشركة الوطنية للكهرباء الغازSTEG...التــــــــفاصيــــــــل



قبل أشهر قليلة، انتشر خبر اعتقال موظفة في الشركة التونسية للكهرباء و الغاز ، فرع منزل تميم، بتهمة اختلاس مبلغ من المال و قد ساد الاعتقاد حينها بأن الموضوع قد أغلق ، لكن الأسابيع الأخيرة أكدت أن الموضوع كبير و معقد .

مجموعة من الاعتقالات في صفوف موظفين بنفس الفرع للتحقيق، أمر بها القضاء التونسي، بعد الحصول على معلومات دقيقة مرفقة بوثائق رسمية و شهادات من داخل المؤسسة المذكورة حول تورط المعتقلين مع "المتهمة الرئيسية" فيما نسب لها من أفعال .


التسريبات تفيد بأن المتهمة الرئيسية ، عملت خلال السنوات العشر الماضية ، على تكوين شبكة من الموظفين التي ساهمت في انتدابهم مباشرة ( بالواسطة) لمساعدتها في اختلاس الأموال العمومية مستفيدة من ثغرات موجودة بمنظومة الحسابات المالية للشركة.


و عملت هذه العناصر مع موظفين أخريين ( سوف يتم استدعائهم قريبا) ، على تقديم خدمات غير قانونية مثل الربط بالشبكة الكهربائية دون ترخيص مقابل دفع الرشوة ، إضافة إلى قضايا أخرى مازالت في طي الكتمان و السرية التامة.


منقول عن صفحة رادار منزل تميم

هناك 3 تعليقات:

تواصل معنا

ثقافة وفن