نجح فريق طبي يوم 21 ماي 2018 خلال عملية جراحية في اعادۃ يد مريض قطعت كليا اثر حادث شغل جد في احد معامل الخشب بمدينة قليبية .
وقد اكد الفريق الطبي المتكون من طبيبين لجراحة العضام و طبيب خاص بجراحة الاعصاب و طبيبين انعاش و جراح نجاح العملية التي دامت 9 ساعات و أجريت باحدى المصحات الخاصة بمنزل تميم .
و أضاف الأطباء ان المريض سيتمكن من استخدام يده بصفة عادية بعد فترۃ زمنية .

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق