دشن وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية مبروك كرشيد، اليوم الثلاثاء 15 ماي 2018، الإدارة الجهوية للملكية العقارية بنابل 2 ومقرها منزل تميم، ويشمل مرجع نظرها 7 معتمديات.
وستنطلق الإدارة بحجم عمل يبلغ 50 ألف رسم عقاري وبـ42عونا وفق ما أكده المدير الجهوي لإدارة الملكية العقارية بنابل2 منير الفني.
وشدد كرشيد على أن الوزارة ماضية في منظومة التغيير والرقمنة وإحداث إدارات عصرية ، حيث تم صرف 5 مليون دينار في الغرض .
وأضاف الوزير أن الوزارة ساعية لتسوية وضعية المواطنين القاطنين في أراضي الدولة ، إضافة لتسوية المشاكل العقارية بالأراضي الفلاحية بإسناد شهائد ملكية لأصحاب الأراضي .








ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق