سقطت امرأة تبلغ من العمر 57 سنة في بئر بمنطقة الصقالبة من معتمدية منزل تميم.
وقد قام أفراد عائلتها بانتشالها منت البئر فيما تولت وحدات الحماية المدنية بنقلها إلى المستشفى الجهوي بمنزل تميم،
ويرجح أن تكون الحادثة محاولة انتحار نظرا لأن المرأة تعالج من مرض عصبي.
وباشر مركز الحرس الوطني بالصقالبة التحقيق في الحادثة حسب ما أكده مصدر أمني.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق