أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، اليوم الثلاثاء 6 فيفري 2018، أن انقطاعا في توزيع مياه الشرب بمدينة منزل تميم، بداية من يوم غد الأربعاء 7 فيفري 2018، من منتصف النهار إلى العاشرة ليلا .
وأرجعت، الشركة في بلاغ لها، انقطاع ضخ مياه الشرب إلى تنفيذ أشغال ربط القناة الرئيسية لمشروع تدعيم شبكة جلب الماء الصالح للشرب للضفة الشمالية للوطن القبلي على مستوى منطقة بلي من ولاية نابل وذلك استعدادا لتوفير المياه خلال صيف 2018

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق