منزل تميم/الستاغ تقوم بحملة لاستخلاص الديون - إذاعة سمع صوتك

إعلان اعلى المقالة

...

الأربعاء، 8 نوفمبر 2017

منزل تميم/الستاغ تقوم بحملة لاستخلاص الديون




تعلم الشركة التونسية للكهرباء والغاز إقليم منزل تميم حرفائها أنها ستقوم بحملة استخلاص الديون بداية من تاريخ 13 من نوفمبر الجاري والى غاية 17 من ذات الشهر .


ودعت الشركة المواطنين إلى المبادرة بخلاص فواتير الاستهلاك في الآجال المحددة تجنبا لقطع التيار الكهربائي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تواصل معنا

ثقافة وفن