منزل تميم/الهلال الأحمر يشرع في معالجة مرضى العيون من ضعاف الحال - إذاعة سمع صوتك

إعلان اعلى المقالة

...

الأحد، 12 نوفمبر 2017

منزل تميم/الهلال الأحمر يشرع في معالجة مرضى العيون من ضعاف الحال



قال رئيس الهيئة المحلية للهلال الأحمر بمنزل تميم، هشام بن سعود، اليوم الأحد 12 نوفمبر 2017،  إنه نظرا لتخصصهم في مرض العيون بالجهة، من خلال تدخلهم بتوفير أطباء مختصين فإنهم سيمتعون الأشخاص ضعاف الحال من إجراء عمليات بصفة مجانية وذلك بتوفير اطباء مختصين يقومون بالفحص ثم يقومون بعمليات لتركيب عدسات .

وأضاف أن شروط القبول للتمتع بالخدمات المجانية، هي أن يكون الشخص له إما له بطاقة مجانية التي يعالج بها في المستشفى، أو البطاقة ذات التعريفة المنخفضة.

وأشار، إلى أن العملية تدوم خلال 3 أيام، حيث يتم في اليوم الأول زيارة الطبيب للتثبت من وجود ماء بعيون المواطن المنتفع أو لا، وفي اليوم الثاني تتم العملية بالشراكة مع نادي البصر،

 في حين يتم خلال اليوم الثالث القيام بعملية المراقبة بعد إجراء العملية ومنح أدوية للمواطنين، مؤكدا أن الأدوية يتم توفيرها من الصيدليات التي تتعامل مع الهلال الأحمر في إطار مساندة المعوزين.

وبين أن عملية التسجيل لزيارة الطبيب تنطلق يوم الثلاثاء المقبل الموافق لـ14 نوفمبر 2017.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تواصل معنا

ثقافة وفن